Friday, August 24, 2018

مصنع للسجاد اليد معنقدة واليد معقود

ما هو الفرق بين-معنقدة جهة، ومعقود اليد السجاد

السجاد اليد معقود  هي مثال كلاسيكي من ناحية المنسوجة والسجاد قسط حيث ترتبط الآلاف من عقدة واحدة على الآخر من قبل الحرفيين المتمرسين لخلق أنماط معقدة. هذه السجاجيد يستغرق وقتا طويلا لإكمال. هذه السجاجيد هي الراقية الفخمة وتستحق ثروة. يتم تحديد التكلفة عن طريق هذا النوع من الألياف المستخدمة (في الدرجة الأولى الحرير والصوف)، وعدد من عقدة لكل بوصة مربعة، ومدى تعقيد تصميم وشكل وحجم البساط.
نسج السجاد اليد معقود في مصنع للسجاد
نسج السجاد اليد معقود
هذه السجاجيد يأتي على الرغم بسعر باهظ ولكن من المعروف أن يكون الاستثمار للأجيال. إذا العناية بشكل صحيح، تتحول السجاد اليد معقود في المتاع الثمينة والثمينة التي تم تمريرها بمحبة من جيل إلى آخر. 
السجاد المصنع يدويا  يتم إجراؤها بواسطة اللكم خيوط الصوف في قماش التي تمتد على إطار باستخدام يد تعمل بندقية تلمم. حالما يتم إنشاء كومة، تتم إزالة البساط من الإطار ويتم تأمين السجاد مع بطانة الثقيلة في الخلف. هذه السجاجيد هي جميلة للنظر في وإضافة لمسة جذابة ورائعة لديكور الداخلي الخاص بك.
نسج البساط معنقدة جهة في مصنع للسجاد
نسج البساط معنقدة جهة
السجاد المصنع يدويا التي يتم إجراؤها مع أفضل نوعية من الصوف تبدو تستحق مليون باكز وتتوفر بسعر بأسعار معقولة جدا. هذه السجاجيد هي أفضل مناسبة لمناطق الازدحام الثقيلة مثل غرف المعيشة والممرات. 
ليس من السهل لخلق السجاد اليد معقود. إنشائها تتطلب الكثير من الدقة والتركيز والتفاني. متوسط ​​سجادة اليد معقود وقتا أقل من 4 أشهر لإكمال بينما سجادة مع تصميم معقد قد يستغرق سنوات لإكمال. وهذا ما يجعل هذه السجاجيد الثمن لذلك. عند شراء سجادة اليد معقود كنت لا تدفع فقط للسجادة أي المنتج النهائي ولكن عليك دفع أيضا للحرفيين التفاني والكفاءة واليد العاملة واسعة وضعت في إنشائها والتشطيب.
السجاد المصنع يدويا يستغرق وقتا أقل جدا لإكمال بالمقارنة مع السجاد اليد معقود؛ وبالتالي الفرق في التكاليف الخاصة بهم لافت للنظر.
عملية إنشاء اليد معنقدة السجاد أيضا مختلفة تماما عن تلك التي السجاد اليد معقود. طباعة تصميم البساط الدخول إلى قماش وبعد ذلك مع مساعدة من بندقية تلمم والحرفيين لكمة الألياف اللون المطلوب في خيوط قماش خلق تصاميم رائعة. يكون السجاد اليد معنقدة عموما كومة سميكة. الجزء الخلفي من السجاد وعادة ما يتم تأمينها مع اللاتكس وغطت أخيرا مع طبقة أخرى من القماش للحماية. لهذا السبب يجب منع تمرغ من السجاد اليد معنقدة لأنها قد تتلف وتدمر البساط بشكل دائم.
مصنوعة السجاد اليد معنقدة عادة ما يصل من الصوف لكن في الوقت الحاضر استخدام الألياف الاصطناعية مثل فسكوزي، والبوليستر وغيرها هو الى حد كبير في الاتجاه. السجاد المصنع يدويا جيدة لمناطق الازدحام الثقيلة من منزلك / مكتب / الفندق.
ومن ناحية معقود السجاد يمكن التعرف عليها بسهولة عن طريق التقليب فوق البساط. عقدة المنسوجة ببراعة واضحة للعيان في المؤخر من أي البساط معقود ناحية، ومن ناحية معقود السجاد عموما (ولكن ليس بالضرورة دائما) يكون لها هامش الذي هو أساسا موضوع الاعوجاج.
عادة ما تكون مصنوعة السجاد اليد معقود تتكون من الألياف الطبيعية مثل الحرير والصوف أو في بعض الأحيان مزيج من الاثنين معا. توفر هذه الألياف قوة ومتانة على البساط. جمال هذه السجاجيد هو أنها لا تفقد لمعان وبريق مع مرور الوقت. أنها لا تزال على قدم المساواة أنيق وجميل بشكل مذهل حتى بعد أجيال من الشراء. انهم لا يلقي و من المعروف أن تعمر صاحبها.
كلا اليد معقود السجاد وجهة معنقدة السجاد هي جميلة في طرقهم الخاصة، إذا كنت تبحث عن الفاخرة والفخم البساط تبحث أن يبقى في الأسرة لأجيال ثم اليد معقود سجادة هو الخيار الأمثل بالنسبة لك، أما إذا كنت ترغب لتغيير جماليات المنزل بشكل متكرر (كل 4-5 سنوات) وكنت تبحث عن سجادة هذا العصرية والأناقة، وهو الأمر الذي من الدرجة اوبر وبأسعار معقولة جدا، ثم سجادة يدوية معنقدة هو ما تحتاجه.
تحقق من مع المصنعين المرحلة لاستكشاف أفضل من كل هذه الأنواع. كما يمكنك الاتصال بنا على info@surekasgroup.com لمزيد من التفاصيل، أو زيارة في www.surekasgroup.com

No comments: